الخميس، مارس 25، 2010

0 يـــــــــــــــــــــارب





ابتاه ارحم ضعفــــــــــــي .....
ابتاه عذرا اني لم اكن لك بصبي
عذرا لكني لم اكن ادري
لا تقتلن نفسي يا ابـــــــــتي
لا تغدري بي أيا امي
والله ان الروح قد فاضت لبارئها
واني لمحتار أأشفع ام انهها عني
اعذرني ماكان بيدي حين نفخ في روحي
لو كان عندي لسان ما قصرت في النطق
لكن جدال الله....ماكنت اعلمه....علمني
اجادلـــــــه .... يبدلكما بالصبي
عل ابتسامتكما ... تلوح فالافق
رباه اني قد بت متعبة ........فارحمني يا ارحم علي من امي
اقبضني .......اشعربنغزة في قلبي
وماكان احساس حواء .. يوما ليتعسني
لكن لوم ...انني لم اقتل حينها نفسي
وكنت قادرة....وانا ببطنك امي
صدقني يا ابتي لو ادري ما سيكون..ما احزنتكم لحظه
او الجمتما قلبي
احرم نفسي....ملذات ذاقتنها تربي
حتى اكون فتى ... يسعد به ابتي
حتى انني ... قد بعت لاجله .. صحبي
وليت تضحيتي .. اجدت به نفعا..
لكنها زادت على جرحي جراحا....عساه يذبحنــي

0 التعليقات:

Design By : A7rarpress