الأحد، أغسطس 15، 2010

0 خواطر رمضان 1


يوم عادي
لكني فيه لست عادية
فانا صائمه
بعدها باقل من ايام
كان المكان والزمان غير عادي
وانا فيه غير عادي
فانا صائم وفي رمضان
J
جميل شعوري
كنت ازين الممر امام البيت
وفي داخلي فرحة غريبه
وامي تعمل في المطبخ
فسوف تفوز وابي بثواب افطار صائم
ونحن نساعد قدر الاستطاعه
افطرنا وافطر اصحابنا في حديقة جميله
شعور رائع
صلينا المغرب
واستعددنا لصلاة العشاء بسرعه
وذهبنا للمسجد
وياله من مسجد
تجددنا ولحقنا بالامام
لم اشعر يومها بلذة صلاة التراويح
وذلك لسبب
ان ذنوبي كثرت واني ما عدت فجرا فقد اضحيت قبرا
قبرا مهجورا
حاولت وانا ارى عددا من النساء تبكين
حاولت ان ابكي
عل الخشوع ياتي
لكن لا فائده
جاءتني خاطرتي
اكل  أولائك يحبونك وأنا حبي زائف؟
ألتلك الدرجة تحجرت محاجري؟
اين ذهبت دموعي
لقد فرت فرارا من عيوني
اين تخطيطي لرمضان؟
اين ما كنت انويه
كنت انوي ان يعتقني ربي من اول ليله
لكن هيهات
فليس هذا بسهل او يسير
انه يحتاج العمل والاخلاص
الاخلاص وما ادراك ما الاخلاص
جعلنا الله مخلصين له الدين
اميــــــ اللهمـ ــــــن
زينب المنشاوي
11-8-2010

0 التعليقات:

Design By : A7rarpress