الأحد، سبتمبر 12، 2010

0 مرآتـــــــي...


#&أرى نفسيـ فيكـ ؟@

كانا يتحدثان
قالهـــــا
تركتهـ يكملـ
ماهذا الكائنـ!!
قالتها بقلبهآ
اظنهـ يعنيـ شيئــا اخر
ليس ما دار برأسي ابدا
J
قالت ليس ذنبيـ
ولكنـ
ما ادراك انت؟؟
قالـ لها
غيري ذلك المنهج لطفا
قالت له لست كما يخيل لك
قال لها
اعرف هذه النغمه
لانها لي
لن تستطيعين لاختفاء
فانا اراكـ
ارى ما لم ولن يره احد كما رايته انا
اتحبين البحر؟؟
قالت اعشقه
قال عظيم
احب ليله
قالت احب فجره
احب النظر الى بزوغه
قال هو وقتي المفضل
قالتـ
ارى شيئا
قال اعلم ما مشكلتك
قالت انا لا اعاني
حزينة الان
وسارضى مع الوقتp:
اهداها ورده
قالت بخجل
شكرا
قال وكانما قرأ افكارها
عفوا
كانت تشعر وكانها تكلم نفسها
لا تعلم عن شعوره شيئا
لكنه قال لها
اركٍ انا
واراني انتٍ
انا مثلك
لكن احب الظلام
وانت تحبين البرد!!
تمنت ان الكلمه بمغزاها الظاهر
ولم تفكر او طردت فكرة  الباطن منها
قالت له
جاااائعه
فقال اخرجي قبل ان تاكليني
ايتها الجاائعهJ
كانت تحتاج لشئ ما
هو بعينه
احتاجت اخا يكبرها
احتاجت لمن يفهمها
عانت كثيرا
قال لها
بك اصعب ما يوجد بالبشر
تفهمين الجميع
ولا تجدين من يفهمك!!
قاالت ممكن
قال بل اكيد
اهناك ماتريدين ايصاله لي؟؟
قالت
مممممممم
لا اعلم
قال انا انت
لكني اراك
قالت انا لا اراك
قال هذا حالي
ارى الجميع
ولا احد يراني
اساعدهم
ونفــــــسي
لا اجدها
لا اشعر اني افهماها
قالت كيف الاهل؟؟
قال انا افهمك!
قالت وانا بدأت افهمك
قال جميل
اذا غيري ما كتبت
قالت له
ما كل من يضحكـ مع الناس مبسوط!!
قال مؤلم ان تحرقي نفسك
لتضيئي الطريق لمن حولك
سوف تنتهين
سيدمرك
عقلك
ارمي الهم يا اختي
وتعلمي ان تعطي من يستحق
ولا تعطي من لا يستحق
فالدنيا قذره
ولا تستوي بكائك
تستطيعين الفضفضه
قالت بقلبها
احبه
احس انه ابي
او اخي
يفهمني قبل ان اكمل
لكنه وصاها
كعادته
وقال
كل نفس بما كسبت بصيره
وتبسم
واختفى مع الضباب
ابتسمت وقالت انا لا اراه
لكنه يراني
ااه
اتمنى له الخير
عله بخير
اخي
ليس ابن امي او ابي
بقلم....
زينب المنشاوي
J

0 التعليقات:

Design By : A7rarpress