الاثنين، يونيو 27، 2011

0 مـــــــاذا ... بَعد؟

وماذا بعدَ ذلِكَ؟
قال في استعلاءٍ أنا .. أنا المجد..
أنا .. أنا العزة..!
آآآخ .... بعدُ لَم نَستَخدِم القوة..!
يــا فقيهَ العربيةِ..تنادي نفسَكَ بالجمعِ؟..للعظمَةِ؟
لِمَ لا تُغير الكلمه؟! دعني أساعدكَ..
بدلها بأخرى أبلغ فالمعنى..*_*
كــ أنا الجبروت .. أو قل أنا الفتنهـ..
قل ..
أنـــا منْ نُزِعَ الخَــــيرُ منهُ..
أنا من أنــــجب انجسَ أبناءِ الأرضِ..
قلهــــا..أنا حليف إسرائيـــل
وصديق ال"نَتَــــــنْ يَاهوو"الحـــميمُ..
أنا من صَنعَ "أبو عِمّة"..
قل ولا تخشى ..قلها بلا خجل...قل:أنا الهبل..أنا الجبن..أنا الاستبداد ...والطاغوت يعرفني..
أنا سفاهة القول والفعل..
قل :أنا من عاش عمرهُ إعبطاطاً .. يا من قتلت شعبكَ..
أيا جيفةً نتنةً..أصلها حمارٌ "معَ اعتذاري للحمار"..
إعترف..مهما صَمَدت ِ.. نهايتكِ شظايا .. "مع اعتذاري للضَميرِ أَنتِ.."
أدعو اللهَ أن تكونَ نهايتكَ عويصه..مؤلمة..مخيفـــــه..
حتى يتعظ سلاطينُ الجورِ..
وليعلم ويفقه الجميعُ...كبيراً وصغيراً ..حاكماً ومحكوماً..
إن قالَ الشّعـــبُ كلمتَهُ..
لتخرسْ أفواهُ الجُبنِ والدخلاءِ والعملا "ء"
يـــــا سفيهَ الأحلامِ..
أبوكــ هَرِمٌ..خَرِفٌ..من الممكنِ رميهُ في مصَحَّةٍ .. أو في غياهب سجنٍ مليء بال"جـــــرذان"
أما أنتَ فلا أضمنُ لكَ السلامة..
هذا ومَن يتّعظ بنفسِهِ "الشقيّ" .. و"السّعيد" من اتّعَظَ بغيرهِ..
فكونوا يــــــــا حُكّامَ العَــــــرَبِ أَلبــــــــاباً..
زينب المنشاوي
18-6-2011



0 التعليقات:

Design By : A7rarpress